ستجد هنا المعلومات التي تحتاجها لمنتجات الشهادات الإلزامية ، مثل أوصاف المنتج وقواعد التنفيذ المقابلة ، بالإضافة إلى تنفيذ المعايير الوطنية.

المكونات في مقصورة السيارة الداخلية والمحرك هي مواد قابلة للاشتعال.
يشمل نطاق شهادة CCC للمنتجات الكهربائية ذات الجهد الكهربائي المنخفض وفقًا لمتطلبات المتطلبات التنظيمية فئات المنتجات التالية: قواطع الدائرة الحالية المتبقية ، قواطع الدائرة ، الصمامات ، مفاتيح الجهد المنخفض (قطع الفصل ، أجهزة الفصل ، أجهزة دمج الصمامات) ، دوائر أخرى أجهزة الحماية ، التبديلات ، مفاتيح أخرى ، معدات أخرى ، المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض.
يغطي نطاق شهادة CCC الخاصة بمنتجات الكابلات والكابلات فئات المنتجات التالية وفقًا لمتطلبات اللوائح التنفيذية: المقابس والمقابس ، ومفاتيح التركيبات الكهربائية المنزلية والمشابهة ، والوصلات ، والصمامات الحرارية ، والمنشآت الكهربائية المنزلية وما شابهها ، خزانات التحكم ، الصمامات الصغيرة ،
يتوافق نطاق شهادة CCC للمحركات ذات القدرة المنخفضة مع متطلبات قواعد التنفيذ للمحركات منخفضة القدرة المصنفة فوق 36 V (DC أو ACrms) ، أقل من 1500 V DC و 1000 V AC.
تخضع الأدوات الكهربائية التالية لمفاتيح CCC ، مثل مفكات البراغي الكهربائية ومفكات التأثيرات ، والمطاحن الكهربائية ، وأجهزة الصنفرة ، والمناشير الدائرية ، والمثاقب الكهربائية ، والمطارق الكهربائية ، والمناشير التبادلية ، والهزازات الخرسانية المدمجة ، وآلات قطع الباكليت والتشذيب ، وآلات قطع الحجارة الكهربائية.
يغطي نطاق شهادة CCC لمنتجات آلة اللحام فئات المنتجات التالية وفقًا لمتطلبات بنود التنفيذ: آلة اللحام بالقوس AC الصغيرة ، آلة اللحام بالقوس AC ، آلة اللحام القوسي DC ، آلة التلحيم بالقوس TIG ، اللحام القوسي MIG / MAG آلة ، آلة لحام القوس المغمور ، آلة قطع قوس البلازما ، آلة لحام قوس البلازما ، محول لحام القوس ، جهاز صدمة مضادة للكهرباء ، جهاز توصيل كابل التلحيم ، آلة لحام المقاومة ، جهاز تغذية الأسلاك ، TIG لحام الشعلة ، MIG / MAG لحام الشعلة ، المشبك لحام.
يشمل نطاق شهادة CCC للأجهزة المنزلية وما شابهها فئات المنتجات التالية وفقًا لمتطلبات قواعد التنفيذ: الثلاجات والمجمدات المنزلية ، المراوح الكهربائية ، مكيفات الهواء ، ضواغط المحرك ، الغسالات الكهربائية المنزلية ، سخانات المياه الكهربائية ، المسخنات والمكانس الكهربائية ومعدات العناية بالشعر والبشرة والمكاوي الكهربائية ومواقد الحث والأفران الكهربائية (الشوايات المحمولة والمحامص ومعدات الطهي المماثلة) ومعدات معالجة الطعام الكهربائية (ماكينات المطبخ) وأفران الميكروويف ومواقد الأجهزة الكهربائية والمواقد والأفران وما شابه ذلك الأجهزة (أفران ثابتة ، ومشابك ثابتة وأدوات الطهي المماثلة) ، وأغطية الشفاط ، وأنظمة تسخين السائل ، وموزعات المياه الساخنة والباردة ، وطباخ الأرز.
منتج CCC لمعدات معدات الصوت والفيديو يشمل النطاق وفقًا لمتطلبات اللائحة التنفيذية فئات المنتجات التالية: مكبرات صوت تعمل بمكبر صوت واحد ومكبرات صوت متعددة مكبرات الصوت مع إجمالي خرج أقل من 500W (RMS) ومكبرات صوت طاقة صوت وأجهزة استقبال مضبوطة مختلف نطاقات الراديو وأجهزة الراديو وأجهزة تسجيل الصوت والفيديو وتشغيل أنواع مختلفة من الموجات الحاملة ومحولات الشبكة لمعدات الصوت والفيديو ومستقبلات التلفزيون الملون لمختلف أساليب التصوير والشاشات وأنابيب الصورة وأنابيب الصورة ومسجلات الفيديو ولوحات المفاتيح ومكبرات الهوائي .
يشمل نطاق شهادة CCC لمنتجات معدات تكنولوجيا المعلومات فئات المنتجات التالية وفقًا لمتطلبات قواعد التنفيذ: الحواسيب الصغيرة والحواسب المحمولة وأجهزة العرض للاستخدام مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الطباعة المتصلة بالكمبيوتر والطابعات للأغراض العامة والماسحات الضوئية والمدمجة امدادات الطاقة وامدادات الطاقة. محول شاحن ، لعبة كمبيوتر آلة ، آلة التعلم ، ناسخة ، خادم.
يشمل نطاق شهادة CCC الخاصة بإضاءة المنتجات الكهربائية المصابيح والكوابح وفقًا للوائح التنفيذية.
منتجات الأسلاك والكابلات تشمل منتجات CCC حسب متطلبات اللوائح التنفيذية فئات المنتجات التالية: مكونات الأسلاك ، الفولطية المقننة AC 3kV وأدناه لسلك عربات السكك الحديدية والكابلات ، الفولطية المقننة 450 / 750 V والمعزولة تحت الأسلاك والكابلات المطاطية ، الفولطية المقننة 450 / 750V وأسفل الكابلات والأسلاك المعزولة PVC.
يشمل نطاق شهادة CCC لمنتجات إطارات السيارات إطارات السيارات وإطارات الشاحنات وإطارات الدراجات النارية وفقًا للوائح التنفيذية.
يشمل نطاق شهادة CCC لمنتجات السلامة الزجاجية زجاج أمان السيارات وزجاج الأمان لأغراض البناء وزجاج الأمان لمركبات السكك الحديدية وفقًا لمتطلبات قواعد التنفيذ.
يشمل نطاق شهادة CCC للآلات الزراعية آلات وقاية النباتات والجرارات ذات العجلات وفقا لمتطلبات قواعد التنفيذ.
يشمل نطاق شهادة CCC لمعدات محطة الاتصالات الطرفية منتجات الاتصالات الطرفية للمستخدم لإدارة وصيانة المشغلين غير المتصلين بشبكة الاتصالات العامة (بما في ذلك شبكات الاتصالات PSTN / الاتصالات اللاسلكية / الإنترنت العام) وفقاً لمتطلبات قواعد التنفيذ ، إمدادات الطاقة لمطاريف الاتصالات. يجب اختبار المحول (الشاحن) مع الجهاز بأكمله ولا يقع ضمن نطاق شهادة CCC ، والمعايير المعمول بها هي: GB4943.1 و GB9254 و YD / T993 (باستثناء المنتجات التي تم وضع علامة عليها كمعيار في الملاحظات).
يشمل نطاق شهادة CCC لمعدات مكافحة الحريق الفئات التالية من المنتجات وفقًا لمتطلبات اللوائح التنفيذية: منتجات إنذار الحريق ، خراطيم الحريق ، منتجات الرش ، عوامل إطفاء الحريق ، هياكل مقاومة الحريق ، طفايات الحريق ، طفايات الحريق ، الحماية من الحريق المنتجات ، طفايات الحريق ، منتجات معدات إمداد المياه النار ، منتجات طفايات الحريق الغازية ، منتجات طفايات الحريق مسحوق جاف ، حريق منتجات الدخان والدخان العادم المنتجات ، منتجات الهروب الهروب ، منتجات الاتصالات النار.
CCC Certification Scope of Security Products وفقاً لمتطلبات قواعد التنفيذ ، فإنه يشمل أجهزة كشف الدخان وأجهزة التحكم في إنذار ضد السرقة وأنظمة إنذار سرقة السيارات وأجهزة مكافحة السرقة وأجهزة مكافحة السرقة.
يعتمد نطاق شهادة CCC الخاصة بمنتجات WLAN على متطلبات قواعد تنفيذ الشبكة المحلية اللاسلكية المستقلة لـ 2001 من خلال 2006 والمنتجات ذات أجهزة WLAN المدمجة أو المتكاملة من 2011 عبر 2043 وبرنامج مصادقة الشبكة المحلية اللاسلكية وحماية البيانات (WAPI) منتجات. تزود.
لم يعد الجهاز الطبي خاضعًا لتصديق CCC من 2 May 2013. تستجيب SAMR و CFDA الآن لتسجيل الأجهزة الطبية. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على "CFDA" على صفحتنا الرئيسية.
يشمل نطاق شهادة CCC للمنتجات الزخرفية والزخرفية فئات المنتجات التالية وفقًا لمتطلبات اللوائح التنفيذية: طلاء الخشب القائم على المذيبات وبلاط الحجري والخزف والسيراميك المضاد.
يشمل نطاق شهادة CCC لمنتجات الأطفال فئات المنتجات التالية وفقًا لمتطلبات اللوائح التنفيذية: منتجات عربة الأطفال ومنتجات الألعاب الكهربائية ومنتجات ألعاب البلاستيك ومنتجات ألعاب معدنية ومنتجات ألعاب المنجنيق ومنتجات ألعاب الدمى وسيارات الأطفال نظام القيد.

أخبار CCC

جيلي إعداد مركز البحث والتطوير في ألمانيا جيلي إعداد مركز البحث والتطوير في ألمانيا 2019-05-18 - وفقا لخدمة أخبار الصين بكين في مايو 16 أن ...
قواعد تنفيذ معدات النقل بالسكك الحديدية الحضرية قواعد تنفيذ معدات النقل بالسكك الحديدية الحضرية 2019-05-06 - وفقا لإعلان صدر مؤخرا من الصين شهادة ...
تحديث نطاقات العمل لمختبرات الاختبار لمنتجات CCC China تحديث نطاقات العمل لمختبرات الاختبار لمنتجات CCC China 2019-04-29 - نطاقات العمل في مختبرات اختبار مختارة للصين CCC ...
أصدرت 21 معايير GB الجديدة والمعدلة أصدرت 21 معايير GB الجديدة والمعدلة 2019-04-19 - وفقا للصحافة الأخيرة من مجلس الدولة لجمهورية الصين الشعبية ، ...
أصدرت 177 معايير GB الجديدة والمعدلة أصدرت 177 معايير GB الجديدة والمعدلة 2019-04-04 - وفقا للصحافة الأخيرة من مجلس الدولة لجمهورية الصين الشعبية ، ...
ستستثمر دايملر 500 مليون يورو لإنتاج السيارات الكهربائية ستستثمر دايملر 500 مليون يورو لإنتاج السيارات الكهربائية 2019-03-24 - ستستثمر مجموعة دايملر 500 مليون يورو (تقريبًا ...
تحديث معايير GB لمنتجات السيارات الصينية CCC تحديث معايير GB لمنتجات السيارات الصينية CCC 2019-03-17 - وفقا لإعلان صدر مؤخرا عن CNCA (الصين الوطنية ...
تسلا موديل 3 - حفل تسليم سوق الصين تسلا موديل 3 - حفل تسليم سوق الصين 2019-03-15 - في يناير 22 ، 2019 ، حفل تسليم نموذج 3 China Market ...
محرك عاكس المنتج شهادة علامة CCAP محرك عاكس المنتج شهادة علامة CCAP 2019-03-12 - من أجل تنفيذ روح المجلس الوطني الصيني ...
قواعد التنفيذ التفصيلية للمعدات السمعية والبصرية المنقحة قواعد التنفيذ التفصيلية للمعدات السمعية والبصرية المنقحة 2019-03-10 - مراجعة مركز الجودة الصين (CQC) التنظيم ...

الدعم

Unterstützung

كنت تعمل في الوتيرة الخاصة بك. يمكنك التعامل مع المشاريع الخاصة بك بشكل مستقل من خلال بوابتنا ، فضلا عن الاستفسار عن الدعم الشخصي. لذلك ألزمنا أنفسنا بالفرصة لتصميم العمليات الخاصة بك

الإدارة عبر الإنترنت

الإدارة عبر الإنترنت

نحن نقدم لك الفرصة لتنفيذ عملية الاعتماد الخاصة بك ، ولكن دون الحاجة إلى التخلي عن الدراية أو الدعم من الموظفين ذوي الخبرة. تم تصميم النظام على الانترنت لمجموعة متنوعة من الشهادات ويقدم لك ولوائح التعليمات، فضلا عن أشكال الجاهزة والجداول، وكذلك وحدة نمطية لتوضيح الأسئلة المفتوحة مع أحد موظفينا.

تغيير الشهادة

تغيير الشهادة

في وقتنا السريع التغييرات في حياة العمل هي مرافقة مستمرة. يمكن تحطيمه بسرعة كبيرة. هناك أسباب داخلية وخارجية لهذا. يوفر CS نظرة عامة حول التوافق أثناء التغييرات.

تعاون

التكتلات

لدينا فقط وقت محدود وقدرة مالية ، ونريد تقديم خدمة شاملة ، فإن التعاون يكون منطقيًا فقط بين المنظمات ذات الصلة. هذه لديها هيكل موثوق ، فضلا عن انسجام جيد بين الأشخاص.

اذهب الى القمة

Here you will find the information you need for mandatory certification products, such as product descriptions and corresponding implementation rules, as well as the implementation of national standards.

Components in the vehicle interior and engine compartment are combustible materials.
The scope of CCC certification of low voltage electrical products in accordance with the requirements of the regulatory requirements includes the following product categories: residual current circuit breakers, circuit breakers, fuses, low voltage switches (disconnectors, disconnectors, fuse combination devices), other circuit protection devices, relays, other switches, other equipment, low voltage switchgear.
The scope of CCC certification for cable and cable products covers the following product categories in accordance with the requirements of the implementing regulations: plugs and sockets, switches for domestic and similar fixed electrical installations, couplings, thermal fuses, household and similar fixed electrical installations, control cabinets, small fuses ,
The scope of CCC certification for low power motors complies with the requirements of the Implementing Rules for low power motors rated above 36 V (DC or ACrms), less than 1500 V DC and 1000 V AC.
The following electric tools are subject to CCC, e.g. electric screwdrivers and impact wrenches, electric grinders, sanders, circular saws, electric drills, electric hammers, reciprocating saws, plug-in concrete vibrators, bakelite and trimming machines, electric stone cutting machines.  
The scope of CCC certification of welding machine products covers the following product categories in accordance with the requirements of the implementing provisions: small AC arc welding machine, AC arc welding machine, DC arc welding machine, TIG arc welding machine, MIG / MAG arc welding machine, submerged arc welding machine, plasma arc cutting machine, plasma arc welding machine, arc welding transformer, Anti-electric shock device, welding cable coupling device, resistance welding machine, wire feed device, TIG welding torch, MIG / MAG welding torch, welding clamp.
The scope of CCC certification for household and similar appliances includes the following product categories in accordance with the requirements of the implementing rules: household refrigerators and freezers, electric fans, air conditioners, engine compressors, household electric washing machines, electric water heaters, space heaters, vacuum cleaners, skin and hair care equipment , electric irons, induction hobs, electric ovens (portable grills, toasters and similar cooking appliances), electric food processing equipment (kitchen machines), microwave ovens, electric appliances hobs, hobs, ovens and similar appliances (stationary ovens, stationary grills and similar cooking appliances), extractor hoods, liquid heating systems and hot and cold water dispensers, rice cooker.
Audio and Video Equipment Product CCC Certification Scope according to the requirements of the implementing regulations include the following product categories: single-speaker and multi-speaker powered speakers with a total output of less than 500W (RMS), audio power amplifiers, tuned receivers for various radio bands, radios , Audio and video recording and playback devices of various types of carriers, network adapters for audio and video equipment, color television receivers for various imaging methods, monitors, picture tubes, picture tubes, video recorders, keyboards, antenna amplifiers.
The scope of CCC certification of information technology equipment products includes the following product categories in accordance with the requirements of the implementation rules: microcomputers, portable computers, display devices for use with computers, computer-connected printing devices, general purpose printers, scanners and integrated power supplies and power supplies. Adapter Charger, Computer Game Machine, Learning Machine, Copier, Server.
The scope of the CCC certification for the lighting of electrical products includes lamps and ballasts in accordance with the implementing regulations.
Wire and Cable Products CCC Certification Scope according to the requirements of the implementing regulations include the following product categories: wire components, AC rated voltage 3kV and below for rail vehicles wire and cable, rated voltage 450/750 V and insulated under rubber wire and cable, rated voltage 450 / 750V and below PVC-insulated wires and cables.
The scope of CCC certification for car tire products includes car tires, truck tires and motorcycle tires in accordance with the implementing regulations.
The scope of the CCC certification of safety glass products includes automotive safety glass, safety glass for construction purposes and safety glass for rail vehicles in accordance with the requirements of the implementing rules.
The scope of CCC certification of agricultural machinery includes plant protection machinery and wheeled tractors in accordance with the requirements of the implementing rules.
The CCC certification scope of telecommunications terminal equipment comprises the user terminal communications products for the management and maintenance of non-communications operators connected to the public communications network (including PSTN / wireless communications network / public Internet) according to the requirements of the implementation rules, the power supply for the telecommunication terminals. The adapter (charger) must be tested with the entire machine and do not fall within the scope of CCC certification, the applicable standards are: GB4943.1, GB9254 and YD / T993 (except for products marked as standard in the remarks).
The scope of the CCC certification of fire fighting equipment includes the following product categories in accordance with the requirements of the implementing regulations: fire alarm products, fire hoses, sprinkler products, fire extinguishing agents, fireproof structures, foam extinguishers, fire extinguishers, fire protection products, fire extinguishers, fire water supply equipment products, gas fire extinguishers products, dry powder fire extinguishers products, fire Smoke and smoke exhaust systems products, escape flight products, fire communication products.
CCC Certification Scope of Security Products According to the requirements of the Implementation Rules, it includes intruder detectors, anti-theft alarm controllers, car theft alarm systems, anti-theft devices and anti-theft devices.
The scope of CCC certification for WLAN products is based on the requirements of the Independent Wireless LAN Implementation Rules for 2001 through 2006, Products with Integrated or Integrated WLAN Appliances from 2011 through 2043, and Wireless Local Area Network Authentication and Data Protection (WAPI) software products. provide.
Medical device is no longer subject to CCC certification from 2 May 2013. SAMR & CFDA is now responsibe for medical devices registration. For more information please see "CFDA" on our homepage.
The scope of the CCC certification for decorative and decorative products includes the following product categories in accordance with the requirements of the implementing regulations: solvent-based wood coatings, porcelain stoneware tiles and concrete antifreeze.
The scope of the CCC certification for children's products includes the following product categories in accordance with the requirements of the implementing regulations: stroller products, electric toy products, plastic toy products, metal toy products, catapult toy products, puppet toy products and child car passenger constraint system.

CCC News

Geely set up engineering R & D center in Germany Geely set up engineering R & D center in Germany 2019-05-18 - According to the China News Service Beijing on May 16 that...
Implementation Rules for Urban Rail Transit Equipments Released Implementation Rules for Urban Rail Transit Equipments Released 2019-05-06 - According to a recent announcement from the China Certification...
business scopes of test laboratories for China CCC products updated business scopes of test laboratories for China CCC products updated 2019-04-29 - business scopes of selected test laboratories for China CCC...
21 new and revised GB Standards released 21 new and revised GB Standards released 2019-04-19 - According to a recent press from the State Council of P.R.C,...
177 new and revised GB Standards released 177 new and revised GB Standards released 2019-04-04 - According to a recent press from the State Council of P.R.C,...
Daimler will invest 500 million euros to produce electric vehicles Daimler will invest 500 million euros to produce electric vehicles 2019-03-24 - The Daimler Group will invest 500 million euros (approximately...
GB Standards for China CCC automobile products updated GB Standards for China CCC automobile products updated 2019-03-17 - according to a recent announcement of CNCA (China National...
Tesla Model 3 - China Market Delivery Ceremony Tesla Model 3 - China Market Delivery Ceremony 2019-03-15 - On January 22, 2019, the Model 3 China Market Delivery Ceremony...
Motor vehicle retroreflector product CCAP mark certification Motor vehicle retroreflector product CCAP mark certification 2019-03-12 - In order to implement the spirit of the China National Ce...
detailed implementation rules for audio and video equipment revised detailed implementation rules for audio and video equipment revised 2019-03-10 - China Quality Certification Center (CQC) revised the regulation...

Support

Unterstützung

You work at your pace. You can handle your projects independently via our portal, as well as inquire about personal support. We have therefore committed ourselves to give you the opportunity to design your own processes, without having to give up the support through our portal through us

Online Administration

Online Verwaltung

We offer you the opportunity to carry out your certification processes yourself, but without having to forego the know-how or the support of experienced employees. The online system is designed for a variety of certifications and offers you also FAQ lists, as well as ready-made forms and tables, as well as a module to clarify open questions with one of our employees.

Change Certification

Change Certification

In our fast time changes in business life are a constant accompaniment. Fixed structures that used to build up over many years can now be smashed very quickly. There are internal and external reasons for this. The CS gives an overview of the conformity during changes.

Cooperation

Kooperationen

Since we all only have a limited time and financial capacity, and want to offer the customer a comprehensive service, cooperations only make sense among related organizations. These have a reliable structure, as well as a good interpersonal harmony.

Go to top